2014年10月18日星期六

ADPKD هو شكل شائع من

ADPKD هو شكل شائع من 
ADPKD هو شكل شائع من PKD. معظم حالات الخراجات ADPKD واثنين من الكليتين. فمن
النادر أن الخراجات على جانب واحد من الكليتين. PKD في الأطفال يميلون إلى وراثة معا في كثير من الأحيان مع تكيس الرئة تكيس الكبد وأمراض القلب والأوعية الدموية.
في المرحلة الأولى، وحجم الكلى من الأطفال الذين يعانون من PKD أمر طبيعي. مع التقدم في العمر، تبدأ الكلى للتكبير. في المرحلة الأولى، وهناك بعض الخراجات في الكلى، ولكن مع شرط للتنمية، وعدد من الخراجات في الكلى وارتفاع في نهاية المطاف استبدال معظم الخراجات الهيكل العادي، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى، ويؤدي إلى الفشل الكلوي. 

1 الاختبارات والتجارب المتقدمة. التجارب والاختبارات الدقيقة مهمة. وهذا يساعد على جعل الأطباء التشخيص الدقيق واختيار أفضل نوع من العلاج بالنسبة لك. 

نحن فخورون العلاج المبتكر - مايكرو الطب الصيني Osmotherapy والدوائية حمام. أول أنشئت على أساس نظرية الطب الصيني التقليدي، والتي تحظى بشعبية في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، مع خصائصها مثل استعادة الكلى التالفة، والحد من ارتفاع ضغط الدم، وحفظ كل شيء متوازن، تصحيح الجهاز المناعي، الخ العلاج باث هو شكل جديد لاستخدام الأعشاب الصينية. ويتحقق علاج هذا المرض للاستمتاع الحمام. 

ويهدف العلاج المناعي 4 لاستعادة الكلى، والجهاز المناعي الصحيح وتعزيز الحصانة. هو سبب 98٪ من أمراض الكلى بسبب مرض المناعة الذاتية التي يمكن أن تسبب تلف جسم غريب أي جهاز في الجسم. إذا تلف الكلى، ونتيجة لذلك، يحدث مرض الكلى. وبالتالي، فمن المهم لتصحيح الجهاز المناعي لتحسين مناعة بشكل طبيعي مكافحة الجراثيم والبكتيريا لحماية الناس ضد هذا المرض. 

بالإضافة إلى ذلك، كل شخص وسط الأطباء، الذين غالبا ما التقاء ومناقشة العلاج من أجل تقديم أفضل العلاج مع أقل عدد من الآثار الجانبية. 
إذا كنت تشخيص مع الفشل الكلوي، ونحن هنا للمساعدة!

没有评论:

发表评论

Online docto